الدورة الـ38 لماراطون الرمال : ثلاثي مغربي في نهاية غير مسبوقة للمرحلة الثانية

0 127

تميزت المرحلة الثانية للدورة الـ38 لماراطون الرمال بإجتياز الثلاثي المغربي محمد المرابطي و رشيد المرابطي و عزيز ياشو، خط نهاية المرحلة الثانية، التي ربطت اليوم الإثنين، بين منطقتي جبل تافراوت و جبل الأثفل (إقليم ورزازات) على مسافة 40.8 كلم.

و قطع العداؤون المغاربة الثلاثة مسافة المرحلة في نفس التوقيت ذاته و هو 3 ساعات و 11 دقيقة و 38 ثانية.

و حافظ محمد المرابطي، الفائز بتسعة ألقاب، عقب مرحلة اليوم على صدارة الترتيب العام المؤقت بتوقيت 5 ساعات و 22 دقيقة و 47 ثانية، متبوعا في المركز الثاني بشقيقه رشيد المرابطي (5 ساعات و 23 دقيقة و 14 ثانية)، بينما إحتل عزيز ياشو في المركز الثالث (5 ساعات 23 دقيقة و 16 ثانية).

و لدى الإناث، واصلت العداءة المغربية عزيزة العمراني تألقها بإنهائها المرحلة الثانية في الصدارة بقطعها المسافة في زمن قدره 4 ساعات و 8 دقائق و 12 ثانية لتعزز مركزها في الترتيب العام المؤقت على بعد 20 دقيقة و 22 ثانية عن أقرب منافساتها.

و عاد المركز الثاني لمواطنتها عزيزة راجي، التي قطعت مسافة 40.8 كلم في ظرف 4 ساعات و 28 دقيقة و 34 ثانية، تليها في الصف الثالث العداءة الهولندية أدريانا موسر التي أنهت السباق بتوقيت 4 ساعات و 38 دقيقة و 56 ثانية.

و تنتظر المشاركين و المشاركات في دورة هذه السنة من ماراطون الرمال، يوم غد الثلاثاء، المرحلة الأطول و الأصعب و التي ستمتد لمسافة 85.3 كلم و تنطلق من جبل الأثفل و تنتهي في النقطة ذاتها بعد إجتياز الكثير من الصعوبات و العوائق الطبيعية الشاقة.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.