توقعات أحوال طقس الأربعاء 24 أبريل الجاري

0 50

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الأربعاء 24 أبريل الجاري، أن تكون الأجواء حارة نسبيا بكل من داخل الأقاليم الجنوبية، و أقصى الجنوب-الشرقي و بالسهول الداخلية الوسطى، مع تكون كتل ضبابية خلال الصباح و الليل بالسهول الأطلسية، و شمال المنطقة الشرقية و الأقاليم الجنوبية.

كما يتوقع نزول قطرات مطرية متفرقة فوق الأطلس الكبير و سفوحه الشرقية و جنوب المنطقة الشرقية، فضلا عن تناثر غبار محليا بالجنوب الشرقي و داخل الأقاليم الصحراوية مع تسجيل هبات لرياح محليا قوية نوعا ما بالسهول الأطلسية الوسطى و جنوب الأطلس.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 04 و 10 درجات بمرتفعات الأطلسين الكبير و المتوسط و الريف، و ما بين 13 و 20 درجة بالشياظمة، سوس، الأطلس الصغير، الأقاليم الصحراوية و أقصى الجنوب الشرقي، فيما ستتأرجح ما بين 08 و 14 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستعرف بعض الإرتفاع بالمنطقة الشرقية، الجنوب و الجنوب الشرقي، مع بعض الإنخفاض بباقي أرجاء المملكة.

و سيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بكل من الواجهة المتوسطية و البوغاز، و قليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.