توقعات أحوال الطقس ليوم الخميس 25 أبريل الجاري

0 42

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الخميس 25 أبريل الجاري، أن تكون الأجواء حارة نسبيا بجنوب الأقاليم الجنوبية و أقصى الجنوب-الشرقي، مع تكون سحب منخفضة و كتل ضبابية خلال الصباح و الليل بالسهول الأطلسية و الشمال الغربي للأقاليم الجنوبية.

كما يرتقب نزول قطرات مطرية متفرقة فوق الأطلس الكبير و جنوب المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى قطرات و رعد خلال الليلة القادمة بأقصى جنوب المملكة، مع تناثر غبار محليا بالمنطقة الشرقية و الجنوب الشرقي و الأقاليم الصحراوية.

و يتوقع أيضا تسجيل هبات رياح محليا قوية نوعا ما بالمنطقة الشرقية و الأقاليم الجنوبية و الجنوب الشرقي و السهول الوسطى و مرتفعات الأطلس.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و 11 درجة بمرتفعات الأطلس و الريف و الهضاب العليا الشرقية، و ما بين 13 و 19 درجة بالجنوب الشرقي و الأقاليم الجنوبية. و ستكون ما بين 10 و 16 درجة في باقي ربوع المملكة.

أما درجات الحرارة، خلال النهار، فستعرف بعض الإرتفاع بالمنطقة الشرقية و الواجهة المتوسطية، و بعض الإنخفاض بباقي أرجاء المملكة.

و سيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، و هادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، و قليل الهيجان إلى هائج على طول سواحل المحيط الأطلسي.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.