تفاصيل إعتداءات جنسية على تلميذات هزت مدينة فاس

0 48

عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن فاس، يوم أمس السبت، 27 أبريل الجاري، حارس عمارة سكنية يشتبه تورطه في إرتكاب إعتداءات جنسية في حق تلميذات.

و ذكرت مصادر محلية، بأن الملف الذي هز أحد أحياء منطقة بنسودة بفاس تفجر بعد يوم واحد فقط على تسرب فيه الفيديو المقزز الذي ظهر فيه مدير مؤسسة تعليمية ثانوية بمنطقة عين الشقف التابعة لإقليم مولاي يعقوب، بداخل مكتبه و هو بصدد تقبيل تلميذة و تلمس مناطق حساسة من جسدها، بعدما قصدته للتدخل لفائدتها في ملف غياب عن حصة دراسية.

أما عن التفاصيل الصادمة المرتبطة بهذا الملف، فهو أن الأمر يتعلق بتلميذات لا تتجاوز أعمارهن 12 سنة. المصادر أوردت أن هؤلاء التلميذات يتابعن دراستهن في السنتين السادسة و الخامسة من التعليم الإبتدائي. أما حارس العمارة الذي تم إعتقاله في هذه القضية، فهو في عقده السادس.

الملف تفجر عندما لاحظ أحد الأساتذة هذه المؤسسة التعليمية، أن حارس العمارة المعني قد قام بشكل مشبوه بإدخال مجموعة من التلميذات إلى العمارة. و لأن الأمر مثير للريبة، فقد قرر الأستاذ أن يقترب من الفضاء و أن يسترق السمع، فكانت الصدمة الكبيرة.

و لم يتردد الأستاذ في إشعار مدير المؤسسة، و باقي زملائه من الأساتذة، حيث تمت محاصرة حارس العمارة، و الإستماع إلى إفادات التلميذات، و كانت التصريحات جد بشعة، تورد المصادر. و جرى إشعار الأسر و ربط الإتصال في حينه بالسلطات المحلية و الأمنية و التي حلت على عجل بالمؤسسة، حيث تم توقيف حارس العمارة، و تمت مباشرة التحريات وا لأبحاث في هذا الملف.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.