تفاصيل الحكم على مدرب ملاكمة قتل صديقه و دفنه بالجديدة

0 36

أسدلت غرفة الجنايات الإبتدائية لدى إستئنافية الجديدة، الستار على قضية قتل ملاكم، حيث قضت هذه الأخيرة بالسجن 30 سنة في حق مدرب ملاكمة، أجهز على صديقه الملاكم، و إخفاء جريمته بعد التخلص من الجثة، بدفنها بعمق مترين تحت الأرض.

و تضيف المعطيات، أن الجاني إرتكب فعلته، شهر دجنبر الماضي، في حق صديقه الملاكم، بدافع الإنتقام، جراء التحرش بشقيقته القاصر، و ذلك بعد أن إنفرد به في منزل الأسرة، بتراب جماعة الحوزية، بإقليم الجديدة، حيث باغته بضربة غادرة بحجر في الرأس، و عمد من ثمة إلى دفن الجثة بعمق مترين تحت الأرض، و قام بمسح أثار و معالم الجريمة، و بعدها سافر إلى مدينة أكادير، حيث قضى بعض الوقت، قبل أن يعترف لأحد أقاربه، بعد أن أنبه الضمير، بجريمة الدم البشعة التي إرتكبها.

و هذا مادفعه للتقدم وقتها إلى المصالح الأمنية بأكادير، و قام بتسليم نفسه، و عمدت المصالح الأمنية تسليمه إلى مصالح الدرك الملكي بالجديدة، بعد التنسيق معها.

إلى ذلك، و بعد إخضاعه للبحث، أحالته الضابطة القضائية على الوكيل العام للملك بإستئنافية الجديدة، و الذي أحاله، بعد الإطلاع على المسطرة الجنائية المرجعية، و الإستماع إلى الفاعل، على قاضي التحقيق الجنائي، و الذي أمر، بعد متابعته من أجل الأفعال المنسوبة إليه، رهن الإعتقال الإحتياطي بالسجن المحلي بالجديدة، في إنتظار مثوله أمام الغرفة الجنائية.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.