ياسمين السملالي أصغر صحافية بجهة مراكش آسفي

0 65

ياسمين السملالي من مواليد 2000 أصغر صحافية بجهة مراكش آسفي عاشت تجربة قاسية جعلت منها إمراة ناجحة و لم تستسلم للألم نهضت بكل شجاعة و أكملت السير نحو هدف النجاح و أعطت صورة مميزة للمرأة المغربية الصبورة و المحترمة.

درست في المعهد العالي للصحافة و الإعلام و حصلت على العديد من الشواهد في الميدان الصحفي و كذلك في التعليق الصوتي و الدبلجة و شاركت في العديد من المسابقات و الصالونات الأدبية المتعلقة بكتابة الشعر و الخواطر و قدمت العديد من الأدوار المتنوعة على خشبة المسرح

و في عام 2015 ختمت من القرآن الكريم 25 حزبا تحت اشراف أساذتين من المجلس العلمي بمراكش كما أنها حصلت على العديد من الجوائز في تجويد القرآن الكريم.

وضعت ياسمين أولى خطوات حياتها المهنية عام 2021 فقررت توظيف خبرتها الإعلامية في البيوت المغربية من خلال تقديم برنامج لكل حكاية فإستطاعت أن تساعد العديد من الحالات الإنسانية و بشهادتهم عن مدى نزاهتها في الميدان الإعلامي، تشتغل في صمت، لم يسبق لها أن وضعت فيديوهات أو سطوريات على مواقع التواصل تتبجح من خلالهم بلباسها أو سفرياتها أو مأكولاتها أو ما تقوم به من أعمال خيرية.

و تم تكريمها من قبل المدرسة الإبتدائية التي درست بها إحتفاء بها كأصغر صحافية بجهة مراكش آسفي.

كما أنها تهتم بالجانب الإنساني خصوصا في برامجها الصحفية و ليست نشرة الأخبار و تقديم البرامج فقط بل إنها تستطيع تجسيد أدوار كرتونية بأصوات مختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.