لقاء تواصلي حول التغطية الصحية لفائدة أسرة المقاومة و أعضاء جيش التحرير بجهة كلميم وادنون

0 123

نظم، مؤخرا بكلميم، لقاء جهوي تواصلي لفائدة أسرة المقاومة و أعضاء جيش التحرير بجهة كلميم وادنون، لشرح مضامين و مستجدات منظومة التغطية الصحية بشقيها الأساسي و التكميلي.

و يندرج هذا اللقاء، الذي نظمته النيابة الجهوية للمندوبية السامية لقدماء المقاومين و أعضاء جيش التحرير كلميم وادنون، في إطار تنفيذ مقتضيات عقدي التأمين و إعادة التأمين المتعلقين بإحداث نظامين للتغطية الصحية الأساسية و التكميلية لفائدة المنخرطين و المستفيدين من التغطية الصحية الأساسية و التكميلية من أسرة المقاومة و جيش التحرير و ذوي حقوقهم.

و خلال هذا اللقاء تم إطلاع هذه الفئة على المستجدات و المبادرات التي تقوم بها المندوبية السامية في هذا المجال في سبيل تحسين الأوضاع الصحية و تجويد الخدمات الإستشفائية و الطبية و المساطر المتبعة في كلا النظامين (الأساسي و التكميلي) للإستفادة من الإسعافات الطبية و الإستشفائية، و كذا نظام التعويضات عن مصاريف الأدوية و التطبيب، بالإضافة إلى مسطرة التحمل الطبي سواء لدى المصحات الخاصة أو المستشفيات الإقليمية و الجهوية.

و تميز اللقاء التواصلي، الذي عرف حضور ممثلين عن المصالح المركزية لقطاع المقاومة و شركة التأمين و إعادة التأمين و مكتب الوساطة في التأمين، بتقديم عروض تطرقت إلى مضامين نظامي التغطية الصحية الأساسية و التكميلية و الإسعاف الطبي.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.