الاعب المغربي “سفيان أمرابط” ضمن لائحة المطلوبة لفريق “اسبانيول برشلونة”

0 49

فتحت إدارة فريق اسبانيول برشلونة قنوات التفاوض مع مسؤولي فيورنتينا الإيطالي لاستقطاب اللاعب سفيان أمرابط في الميركاتو الشتوي.

حيث كشفت تقارير إعلامية بأن إدارة النادي الكتالوني باتت تسابق الزمن من أجل التعاقد مع لاعب المنتخب الوطني لترميم بعض مراكز الخصاص التي سيتركها بعض لاعبي النادي المطلوبين في الدوريين الاسباني و الانجليزي.

كما ارتأى مسؤولو الايسبانيول أن البروفايل التقني للأمرابط يبقى هو الأمثل لخلافة الرحيل المفترض لمتوسط ميدان الفريق سيرجيو داردير الذي يوجد حاليا ضمن اهتمامات فرق عدة من ضمنها فريق بيتيس الاسباني.

و لعل ما جعل النادي الاسباني يفاوض رسميا فيورنتينا هو العرض الذي قدمه هذا الأخير مقابل الضفر بخدمات اللاعب المغربي، حيث سبق للنادي الايطالي تحديد القيمة التسويقية للاعب في حدود 20 مليون أورو.

فيما كان فريق تورينو الايطالي الممارس في الدوري الممتاز أن وضع أمرابط ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين لديه، إلا أن بعض التفاصيل المالية كانت وراء تعطيل المفاوضات.

هذا و ينتظر الايسبانيول ما ستسفر عنه صفقة انتقال اللاعب داردير في الميركاتو الحالي، للدخول في سباق جدي لضم سفيان أمرابط إلى صفوفه، سيما و أن هذا الأخير يحظى لحد الساعة بالأفضلية لدى الإدارة الفنية التي أعدت تقارير وافية حول البروفايل التنافسي للأسد الأطلسي.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.