الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تيزنيت تفتح بحثا قضائيا بخصوص مقتل أجنبية داخل سوق بلدي

0 240

فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تيزنيت بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة زوال اليوم السبت، و ذلك لإيقاف المشتبه فيه المتورط في تعريض مواطنة أجنبية للضرب و الجرح المفضي إلى الموت بإستعمال السلاح الأبيض.

حيث ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه بتعريض الضحية لإعتداء جسدي مفضي للموت بإستعمال أداة حادة أثناء تواجدها داخل السوق البلدي لمدينة تيزنيت، و ذلك لأسباب و دوافع تعكف حاليا الأبحاث المتواصلة من أجل تحديدها و الكشف عنها، مع ترجيح فرضية الإعتداء بغرض السرقة في هذه المرحلة من البحث.

كما أضاف المصدر ذاته أن الأبحاث و التحريات المكثفة التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية، و التي إنصبت على مراجعة كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة، و إفادات الشهود، مكنت من توثيق صورة المشتبه فيه الذي تبين حيازته لسلاح أبيض يحتمل في كونه السلاح المستخدم في تنفيذ هذه الجريمة.

فيما أسفرت عمليات التنقيط المنجزة وفق البلاغ، عن تشخيص هوية الضحية، و هي مواطنة من جنسية فرنسية، تبلغ من العمر 79 سنة، و تقيم بإحدى المخيمات القريبة من مدينة تيزنيت، و قد تم إيداع جثتها بالمستشفى رهن إشارة التشريح الطبي.

و أشار البلاغ إلى أن الأبحاث و التحريات الميدانية تتواصل بغرض توقيف المشتبه فيه، الذي ظهر في تسجيلات الكاميرا، و ذلك بغية إخضاعه للأبحاث القضائية اللازمة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن الأسباب الحقيقية لإرتكاب هذه الجريمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.