صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يجري إتصالا هاتفيا مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إثر الهجوم الذي شنته ميليشيات الحوثيين بأبوضبي

0 268

إثر الهجوم الدنيء الذي شنته ميليشيات الحوثيين و من يقف ورائهم، على أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة، أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله إتصالا هاتفيا مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

و خلال هذه المباحثات أدان صاحب الجلالة، بشدة هذا العمل المشين الذي إستهدف أبرياء و منشآت مدنية.

حيث قدم جلالة الملك نصره الله بهذه المناسبة، خالص تعازيه للسلطات و الشعب الإماراتيين إثر الخسائر البشرية، و متمنياته بالشفاء العاجل للجرحى.

فيما جدد جلالة الملك دعم المملكة المغربية الراسخ لجميع الخطوات التي إتخذتها دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل الدفاع عن أراضيها و طمأنينة مواطنيها في مواجهة الهجمات الدنيئة لميليشيات الحوثيين و من يقف وراءهم.

في إطار التضامن الثابت و الفعال، الموصول، بين البلدين الشقيقين، أكد صاحب الجلالة الملك محمد السادس لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وقوف المملكة الدائم إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة، و تقديمها لجميع أشكال الدعم لهذا البلد الشقيق من أجل الدفاع عن أمنه القومي و حماية مواطنيه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.