بالصور..والي جهة مراكش آسفي كريم قسي لحلو يقوم بزيارة تفقدية لبرنامج التهيئة الحضرية لأحياء ثكانة و حركات بجماعة تسلطانت

0 364

قام والي جهة مراكش اسفي صبيحة يومه السبت 26 فبراير 2022 مرفوقا بالكاتب العام لعمالة مراكش و الكاتب العام للشؤون الجهوية و رئيسة جماعة تاسلطانت بزيارة تفقدية لبرنامج التهيئة الحضرية لأحياء ثكانة و حركات بجماعة تسلطانت، و الذي يضم إنجاز أشغال التزويد بالماء الصالح للشرب و أشغال التطهير السائل و الطرق و كذا بناء و تجهيز مركبين ثقافيين بكل من ثكانة و الحركات بالإضافة لأحداث ملاعب القرب و مساحات خضراء و كذا أشغال تحسين الواجهات بالطرق الرئيسية.

حيث إنتقل بعد ذلك الوالي و الوفد المرافق له للإطلاع على سير الأشغال بالمشاريع المبرمجة في إطار برنامج إقلاع مدينة تامنصورت.

كما إطلع الوالي مرفوقا برئيس جماعة حربيل على تقدم أشغال تهيئة المدار بمدخل المدينة و أشغال بناء مركز المهن، الكفاءات، دار الشباب، قاعة متعددة الإختصاصات، مسجد الشطر الثالث، المركز الثقافي و قاعة الرياضات.

و على إثر هذه الزيارة لكل من جماعة تاسلطانت و مدينة تامنصورت أعطى الوالي تعليماته لتسريع وثيرة الأشغال المتبقية و الإنتهاء من تجهيز المرافق التي تمت زيارتها و وضع برامج واضحة لتسيير هذه المرافق بتنسيق تام بين كافة المتدخلين.

فذلك تحقيقا للأهداف المرجوة منها خصوصا تحسين ظروف عيش الساكنة و تجويد الخدمات الثقافية و الإجتماعية مع تحسين المشهد العمراني.

كان الوالي مرفوقا خلال هذه الزيارة برؤساء المصالح الخارجية لكل من المديرية الجهوية للإسكان، سياسة المدينة، الوكالة الحضرية و شركة العمران مراكش الوكالة المستقلة للتزويد بالماء و الكهرباء، المديرية الجهوية الصناعة التقليدية و المديرية الجهوية للثقافة و المديرية الإقليمية للتعليم و الرياضة و رؤساء الأقسام بولاية مراكش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.