اللاعب عبد الصمد الزلزولي لاعب نادي برشلونة الإسباني ينشر صورته بقميص المنتخب المغربي (صورة)

0 554

نشر عبد الصمد الزلزولي لاعب نادي برشلونة الأسباني صورة له على الأنستغرام بقميص المنتخب المغربي معلقا “SOON” قريبا مع المنتخب المغربي لملاقات المنتخب الكنغولي يوم 15 مارس المقبل.

حيث حسم الزلزولي، بذلك الجدل حول إنضمامه من عدمه للمنتخب الوطني المغربي بعدما كان الإسبان يتطلعون لضم هذه الموهبة المغربية إلى المنتخب الاسباني.

كما كان الزلزولي قد بعثر في يناير الماضي، أوراق الإتحاد الاسباني لكرة القدم، بعدما ظن أنه حسم موضوع إنضمامه إلى منتخب البلاد الذي يقيم فيه لحمل قيمص “لا روخا”.

فيما نشر الزلزولي وقتها، عبر حسابه الشخصي في موقع “أنستغرام”، صورة تظهره مرتديا قميص المنتخب المغربي، ليثير التكهنات حول إمكانية تمثيله المغرب بعدما رفض المشاركة مع “أسود الأطلس” في كأس إفريقيا، التي تنطلق منافساتها في الكاميرون الأحد المقبل، بهدف التركيز على مسيرته مع فريقه برشلونة في الوقت الراهن.

و جاء رد الزلزولي، الذي أحدث ضجة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، بعد أن رفض المشاركة رفقة “أسود الأطلس”، كإشارة قوية منه لتكذيب التقارير الصحفية التي صدرت مؤخرا و إعتبرته أنه قد حسم نهائيا في موضوع الإلتحاق بمنتخب بلاده و تفضيله تمثيل المنتخب الإسباني، كما نفاه في وقت لاحق رئيس الإتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع.

فيبلغ الزلزولي من العمر 20 عاما، ولد و ترعرع في مدينة بني ملال المغربية، قبل أن يهاجر رفقة أسرته إلى إسبانيا، ليكمل تعليمه و يصقل موهبته هناك.

كما أنه لاعب دولي في صفوف المنتخب المغربي لأقل من 20 عاما، و إنضم لبرشلونة في غشت الماضي قادما من إيركوليس الإسباني، مقابل مليوني يورو، و وقع عقدا مع الفريق الكتالوني يمتد لثلاثة أعوام، مع خيار التمديد لموسمين إضافيين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.