النجم العراقي كاظم الساهر يُعلن وفاة زوجته السابقة و والدة نجليه وسام و عمر

0 338

أعلن  النجم العراقي كاظم الساهر، مساء يوم أمس الجمعة،  تأجيل جميع حفلاته الغنائية، التي كان يزمع تنظيمها في إطار جولته الأمريكية، و ذلك بسبب بوفاة زوجته السابقة و والدة نجليه وسام و عمر، التي نعاها، يوم أمس، عبر حسابه الرسمي على أنستغرام.

حيث دون الساهر على الأنستغرام : ”إنا لله و إنا إليه راجعون..السيدة عروبة الساهر، والدة أولادي وسام و عمر في ذمة الله..الفاتحة”.

لتنهال التعازي و رسائل الموساة على المغني العراقي من قبل أصدقائه بالوسط الفني و أيضا من قبل متابعيه عبر تطبيق الأنستغرام.

من جهة أخرى، أعلن الساهر عن تأجيل جميع حفلاته الفنية بكل من الولايات المتحدة الأمريكية و كندا، التي كان قد إستهلها قبل أسبوع من مدينة هيوسن الأمريكية، و دون عبر حسابه قائلا : “بسبب ظروف غير متوقعة، تم تأجيل حفلات كاظم الساهر في أميركا و كندا لموعد آخر، يمكنكم الإحتفاظ بتذاكركم للحضور في موعد جديد سيعلن لاحقا أو طلب إسترداد كامل المبلغ”.

و يشار أن الفنان كاظم الساهر كان قد إرتبط بإبنة عمه، عروبة الساهر، بسن ال19 ربيعا، قبل أن ينفصل عنها بعد 3 سنوات، و لديه منها ولدان هما وسام و عمر.

فيما يُذكر أن الساهر قد إستأنف جولته الأمريكية من هيوستن الأسبوع الماضي، أعقبها حفل في لوس أنجلوس، و كان ينتظر أن يحيى، يوم الجمعة، سهرة بمدينة شيكاغو، ثم في ديترويت واشنطن و نيو جيرسي، قبل أن يتجه صوب كندا، حيث كان من المنتظر أن يحيي حفلين في تورنتو و مونتريال، و هي الحفلات التي جرى تأجيلها بعد فاجعة وفاة طليقته و إبنة عمه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.