المسؤولون بجهة سوس ماسة تُطلق عملية تشاور رقمي مع فعاليات المجتمع المدني

0 476

أطلق المسؤولون بجهة سوس ماسة عملية تشاور رقمي مع فعاليات المجتمع المدني، و ذلك من أجل تقوية و تعزيز التواصل مع الجهة.

حيث يأتي إطلاق هذه العملية بناء على أحكام الفصل 139 من الدستور، و عملا بمقتضيات المادة 116 من القانون التنظيمي رقم 111.14 المتعلق بالجهات، و تنزيلا لمقتضيات المادة 67 من النظام الداخلي للمُشتغلين بمجلس جهة سوس ماسة، و تتويجا لإنخراط جهة سوس ماسة في “برنامج تشارك” بشراكة بين المديرية العامة للجماعات الترابية، جمعية جهات المغرب و سفارة المملكة البريطانية بالرباط.

في هذا السياق، أعلن رئيس مجلس جهة سوس ماسة إلى جمعيات المجتمع المدني بالجهة، أنه تقرر تنظيم تشاور رقمي حول موضوع “التشاور مع فعاليات المجتمع المدني من أجل تقوية و تعزيز التواصل مع الجهة”.

و يهدف هذا التشاور إلى تقوية و تعزيز تواصل فعاليات المجتمع المدني مع الجهة، في أفق إطلاق مسار إعداد برنامج التنمية الجهوية.

فستتم المشاركة عبر تعبئة الإستمارة المُتاحة على الموقع الإلكتروني الرسمي للجهة : www.soussmassa.ma، أو إرسال المشاركة مكتوبة عبر البريد الإلكتروني التالي : soussmassa@tachawor.ma.

كما يمكن كذلك المساهمة، المشاركة و التفاعل عبر الصفحة الرسمية للجهة على الفايسـبوك Région Souss Massa، أو المشاركة عبر الواتساب من خلال رسائل نصية أو صوتية إلى الرقم التالي : 06 70 19 19 77

كذلك ستظم جهة سوس ماسة هذه المشاركات في لقاءات عن بعد، حيث سيتم إستقبال كل هذه المساهمات خلال الفترة الممتدة من 4 أبريل الجاري إلى غاية الـ20 منه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.