النجم النرويجي إيرلينغ هالاند يقود فريقه مانشستر سيتي لفوز مستحق من ملعب مضيفه وولفرهامبتون (3-0)

0 79

قاد النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، فريقه مانشستر سيتي لفوز مستحق من ملعب مضيفه وولفرهامبتون (3-0) في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، و ذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

حيث وقع على ثلاثية السيتي كل من اللاعبين، الإنجليزي جاك غريليش، و النرويجي إيرلينغ هالاند، و الإنجليزي فيل فودين في الدقائق (1، 16، 69) على الترتيب.

كما حقق النجم النرويجي، إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، رقما تاريخيا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في أول أربع مباريات خارج ملعب فريقه على الإطلاق.

فيما رفع هالاند رصيده إلى 11 هدفا، و صنع هدفين خلال 7 مباريات، معززا تربعه على عرش صدارة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليصل إلى هدفه رقم 14 بقميص مانشستر ستي بكافة البطولات.

و رفع مانشستر سيتي رصيده بعد هذا الفوز إلى 17 نقطة، و إنفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري، متجاوزا بفارق نقطتين فريق أرسنال الذي يحل ضيفا على نادي برينتفورد، غدا الأحد.

في المقابل، توقف رصيد فريق وولفرهامبتون عند 6 نقاط، و يشغل المركز السابع عشر على سلم ترتيب “البريمير ليغ” حتى الآن، بإنتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.