المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة يعلن عن “نهاية” مسيرته مع منتخب بلاده لكرة القدم غداة خسارة الزرق أمام الأرجنتين برسم المباراة النهائية لمونديال قطر 2022

0 204

أعلن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، اليوم الإثنين، عن “نهاية” مسيرته مع منتخب بلاده لكرة القدم، و ذلك في رسالة نشرها في حسابه على “تويتر“، غداة خسارة الزرق أمام الأرجنتين برسم المباراة النهائية لمونديال قطر 2022.

حيث كتب بنزيمة الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الخامس و الثلاثين و صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2022 على حسابه، مرفقا بصورته بألوان المنتخب الفرنسي : “لقد بذلت الجهود و الأخطاء التي كان يجب أن ارتكبها للوصول إلى ما أنا عليه اليوم و أنا فخور بذلك !، لقد كتبت قصتي، و قصتنا وصلت إلى نهايتها“.

كما كان المهاجم كريم بنزيمة من أبرز الغائبين عن المشهد الختامي لكأس العالم 2022 بعد رفضه حضور النهائي الذي جمع امس الأحد منتخبه فرنسا أمام الأرجنتين في ملعب لوسيل.

فيما غادر بنزيمة معسكر المنتخب الفرنسي قبل يوم من بداية كأس العالم بسبب إصابة عضلية، و تردد اسمه كثيرا في الأيام الماضية بعد تعافيه من الإصابة و عودته لتدريبات نادي ريال مدريد، و طرح البعض فرضية عودته للمنتخب للمشاركة في النهائي إذ إن اسمه مدرج في قائمة الفريق و لم يتم تعويضه بلاعب آخر.

غير أن المدرب ديديه ديشامب أغلق الباب أمام أي عودة محتملة، و قال في مؤتمر صحفي أمس السبت “أعلم أن هناك بعض اللاعبين أصيبوا، كريم بنزيمة من بينهم، لوكاس هيرنانديز أصيب في المباراة الأولى، و منذ تلك اللحظة لدي 24 لاعبا في فريقي“.

و أضاف “هناك لاعبون تحت تصرفي. لذلك، لا أعتقد أن من العدل مع هؤلاء اللاعبين السؤال عن لاعب غير موجود. لست مسؤولا عمن سيحضر لمشاهدة اللقاء، سواء كانوا لاعبين سابقين أو مصابين؛ الأمر ليس له علاقة بي. أركز على فريقي و اللاعبين المتاحين، فقدت هؤلاء اللاعبين من فريقي رغم أنهم كانوا ضمن التشكيلة الأساسية“.

كذلك ذكرت تقارير إعلامية فرنسية أن بنزيمة رفض السفر إلى قطر برفقة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الذي وجه الدعوة لعدد من النجوم السابقين و بعض اللاعبين الذين حرمتهم الإصابة من المشاركة مع منتخب “الديوك” لمرافقته في الطائرة الرئاسية لحضور نهائي المونديال.

في الختام، أثار بنزيمة التكهنات بشأن أسباب رفضه السفر لحضور النهائي عبر صورة نشرها بحسابه في منصة إنستغرام و أرفقها بعابرة “غيرمهتم“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.