عناصر الأمن بالعيون تتمكن من ايقاف تسعة أشخاص خلال الاسبوع الماضي يشكلون موضوع مذكرات بحث وطنية

0 130

مواصلة للعمليات الأمنية المكثفة التي تقوم بها مصالح مفوضية الشرطة المرسى بالعيون، من أجل محاربة الجريمة بشتى أشكالها، وإيقاف المطلوبين قضائيا، فقد أسفرت هذه العمليات خلال اسبوع واحد، من ايقاف تسعة أشخاص مبحوث عنهم على الصعيد الوطني، تتراوح أعمارهم ما بين 20 و 55 سنة.

فالأول مبحوث عنه من أجل السرقة بالخطف لفائدة شرطة إنزكان، الثاني مبحوث عنه من أجل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض من طرف أمن سيدي بنور، الثالث يشكل موضوع بحث من أجل التغرير بقاصر لفائدة أمن المرسى، الرابع من أجل الاتجار في المخدرات من طرف درك مراكش، والسادس والسابع من أجل إصدار شيك بدون مؤونة لفائدة أمن العيون وأمن المرسى، بينما الثامن والتاسع من أجل إكراه بدني من طرف أمن تزنيت وسيدي بنور.

كما أسفرت هذه العمليات الأمنية عن تقديم 17 شخصا أمام النيابة العامة المختصة من أجل قضايا زجرية مختلفة، وتوقيف 12 شخصا في حالة تشرد، علاوة على حجز سلاحين أبيضين و التحقق من هويات 1500 شخص.

الجدير بالذكر ان المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن العيون تعمل بشكل مستمر على ايقاف المشتبه فيهم من خلال الحملات الأمنية المستمرة طيلة أيام الأسبوع بإشراف مباشر من القيادة الأمنية بولاية أمن العيون .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.