مجموعة من الأطر الصحية بمستشفى القرب المحاميد تشتكي من المعاملة الغير اللائقة من مسؤولة إدارية اتجاه موظفي بالمستشفى

0 402

تشتكي مجموعة من الأطر الصحية بمستشفى القرب المحاميد من المعاملة الغير اللائقة من مسؤولة إدارية اتجاه الموظفين العاملين بالمستشفى.

وحسب مصادر متطابقة لجريدة “زاكورة بريس” “ZAP TV” الإلكترونية، فإن المعنية بالامر تتدخل مباشرة في سير عمل الأقسام والمصالح دون استشارة رؤسائها وخارج الضوابط القانونية المتضمنة في القانون الداخلي للمستشفيات و تساهم في خلق جو مشحون بين المستخذمين خاصة التابعين لشركات التدبير المفوض، الملحقين بمختلف مصالح المستشفى.

و عبر عدد من الموظفين عن استيائهم من التدخلات الغير قانونية لهذه المسؤولة فوق العادة التي اصبح شغلها الشاغل هو ادماج أعضاء من عائلتها وأقاربها بمصالح المستشفى عبر شركات المناولة، مما يجعلها تكيل التهديد والوعيد للمستخذمين من أجل طردهم لتعويضهم بمزيد من الاهل والأقارب .

وقد شهدت مصلحة الترويض الطبي بداية الاسبوع الجاري واقعة مماثلة تعتبر خير دليل على الاتهامات الموجهة اليها، حيث لولا تدخل موظفات وموظفو المصلحة، لكانت المستخدمة المسؤولة عن وحدة الفوترة في خبر كان.

كما طالبت الأطر الصحية بتدخل مديرة المستشفى ومدير المركز الاستشفائي من أجل وضع حد للمعاملة الغير اللائقة لهذه المسؤولة ضمانا لكرامة الموظفين والمستخذمين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.