الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب–فرع شيشاوة تُعلن عن مقاطعة المدير الإقليمي للتعليم

0 207

أعلنت الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب – فرع شيشاوة -، مقاطعتها للمدير الاقليمي للتعليم، مؤكدة انه ابتداء من اليوم فإن المخاطب الرسمي مع مكتب الجمعية سيكون هو مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لمراكش أسفي.

وجاء ذلك بعدما دعا المدير الإقليمي المكلف لعقد اجتماع للتداول وحل المشاكل التي أشار إليها بيان سابق للجمعية، وتحديد يوم الأربعاء 08 فبراير 2023 على الساعة الحادية عشر صباحا كتاريخ لعقد الاجتماع، قبل ان يقدم المدير الاقليمي في إطار خطوة غير مفهومة وغير مبررة على نسف هذه الخطوة التواصلية حيث فوجئ أعضاء المكتب بعد التحاقهم بالمديرية الإقليمية في التاريخ و التوقيت المحددين، بإلغاء الاجتماع دون أن يكلف المدير الإقليمي نفسه عناء التواصل مع المكتب، في ضرب لكل الأعراف التواصلية.

وبناء عليه اعلن مكتب الجمعية قرار مقاطعة المدير الاقليمي مدينا استخفافه بتنظيم شريك وبهيئة الإدارة التربوية بشكل عام، كما اعلنت الجمعية استمرارها في مقاطعة زيارات مفتشي المصالح المادية و المالية.

ودعت الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب، المديرين بإقليم شيشاوة، لحضور الجمع العام الاستثنائي الذي سيعلن عن تاريخه في القريب العاجل من أجل اتخاذ ما يلزم للرد على سلوكات المدير الاقليمي المكلف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.