تورط 3 مشتبه بهم في رشق المارة بالحجارة من فوق سطح عمارة بمراكش

0 161

أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سعادة-السويهلة، عصر اليوم السبت 11 مارس الجاري، ثلاثة مراهقين للإشتباه فيهم بتورطهم في الهجوم الذي استهدف المارة بواسطة الحجارة من فوق سطح عمارة بإقامة تابع لمجمع سكني بمراكش.

وأوضحت مصادر جريدة “زاكورة بريس” ” ZAP TV” الإلكترونية، أن عناصر الدرك الملكي اقتادت الموقوفين الثلاثة إلى مركزها بتراب جماعة السويهلة، حيث باشرت تحت إشراف النيابة العامة التحقيق معهم بخصوص هاته الأفعال الإجرامية التي روّعت الساكنة ليلة أمس الجمعة.

وأكدت نفس المصادر، أن مرتكبي هذا الفعل الإجرامي اعتلوا سطح العمارة، وشرعوا في رشق المارة بالحجارة، ما أدى إلى خلق حالة من الهلع والرعب في أوساط الساكنة التي سارعت إلى الإتصال بنائب قائد مركز الدرك الملكي سعادة السويهلة دون جدوى.

وأضافت نفس المصادر، أن أحجار (البافي) التي وصل مداها إلى واجهة إقامة مجاورة، تسببت في إلحاق خسائر مادية بدراجات نارية بعدما اخترقت تلك الحجارة السقف القصديري للموقف (الباركينغ).

وأشار المتضررون إلى أن سطح عمارات الإقامة المذكورة كان منطلقا لهجومين سابقين تسبب في إلحاق خسائر مادية بسيارات مركونة في الشارع، وترويع ساكنة الحي.

ويأتي هذا بعد بضعة أيام من إقدام عدد من الشبان على مهاجمة محل لبيع الملابس المستعملة نحو الساعة الثانية صباحا، دون أن يتم لحد الآن ايقاف المتورطين على الرغم من الشكاية المقدمة في الموضوع، علما أن كاميرات المراقبة بمحل مجاور وثقت الهجوم وهوية المتورطين فيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.