الدراج محمد نجيب صنبولي يفوز بالمرحلة الرابعة للطواف الأول لجهة مراكش آسفي

0 152

فاز الدراج محمد نجيب صنبولي، أمس السبت 18 مارس الجاري، بالمرحلة الرابعة للطواف الأول لجهة مراكش آسفي، والتي ربطت بين مدينتي آسفي والصويرة على امتداد مسافة 123 كلم.

وقطع صنبولي، المنتمي لجمعية أبطال آسفي، مسافة المرحلة في ظرف ساعتين و23 دقيقة، و51 ثانية، متفوقا بالسرعة النهائية على كل من صلاح الدين لمرواني المنتمي لفريق سيدي علي أنلوك، والحسين الصباحي من عصبة جهة طنجة تطوان الحسيمة.

وفي ما يخص صدارة الترتيب العام حسب النقط، فقد حافظ الدراج أشر الدغمي، عن عصبة جهة مراكش آسفي، على المركز الأول برصيد 54 نقطة، رغم أنه حل بالمركز السابع في هذه المرحلة، ليحتفظ بالقميص الأصفر للطواف، ويلاحقه مباشرة كل من صلاح الدين لمراوني وعادل العرباوي اللذين تحصلا على 46 نقطة لكل منهما .

وكانت المراحل الثلاثة الأولى من الطواف، قد عرفت فوز كل من يوسف بدادو (مرحلة تاحناوت ـ قلعة السراغنة)، وأشرف الدغمي (مرحلة قلعة السراغنة ـ ابن جرير)، وصلاح الدين لمراوني (مرحلة ابن جريرـ آسفي).

وتجرى اليوم الأحد المرحلة الخامسة والأخيرة من هذا الطواف، في مدار مغلق بشارع النخيل ـ المحاميد بمراكش، تبلغ مسافته 3 كيلومترات (30 لفة ).

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.