جماعة طنجة توفر حافلات بالمجان للجماهير من أجل حضور مباراة المنتخب المغربي ضد البرازيل

0 163

أعلنت جماعة طنجة عن تخصيص حافلات للنقل الحضري بالمجان ذهابا وإيابا لفائدة حاملي تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره البرازيلي، والمقررةأن يحتضنها ملعب طنجة اليوم السبت 25 مارس الجاري، على الساعة العاشرة ليلا.

وأكد بلاغ لجماعة طنجة، أن حافلات النقل الحضري ستكون رهن إشارة حاملي التذاكر لنقلهم ذهابا وإيابا ابتداء من الساعة السادسة من مساء يوم المباراة، وذلك من أجل تنظيم حركة السير والجولان، وتسهيلا لعملية الولوج إلى الملعب الكبير بطنجة.

وحدد البلاغ النقط والأماكن التي ستتواجد بها هذه الحافلات المجانية في مطار طنجة ابن بطوطة؛ محطة القطار طنجة المدينة؛ وساحة 9 أبريل، وحي كاسيطا، وطنجة البالية، وساحة باب المرسى، وقرب سينما طارق، والفنادق الرئيسية للمدينة.

وأشار نفس البلاغ، إلى أن عملية ركن السيارات سيتم تنظيمها في مرائب الأسواق التجارية مرجان، وأسواق السلام، بالإضافة لمرآب المحطة الطرقية لطنجة، مع تخصيص حافلات مجانية ذهابا وإيابا لنقل المشجعين حاملي التذاكر من هذه المرائب المذكورة إلى الملعب الكبير.

وكان المنتخب الوطني المغربي، قد أجرى أمس الأربعاء 22 مارس 2023 حصتين تدريبتين استعدادا للمقابلة الودية التي ستجمعه مع المنتخب البرازيلي، وركز مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي خلال الحصتين التدريبتين اللتين أقيمتا بمركب محمد السادس لكرة القدم، على الجانب التقني والتكتيكي.

وتميزت الحصة التدريبية للفترة المسائية بحضور رشيد غانيمي، حارس مرمى المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.