كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي يترأس حفل تكريم لمسار الكاتب العام لعمالة مراكش

0 186

ترأس كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي، زوال أمس الخميس 31 غشت، حفلا تكريميا على شرف محمد الكملي الكاتب العام لعمالة مراكش على إثر انتهاء مهامه على رأس الكتابة العامة للعمالة، بعد الحركة الانتقالية لرجال السلطة الأخيرة.

الحفل حضره الكاتب العام الجديد لعمالة مراكش والكاتب العام للشؤون الجهوية، و رؤساء المصالح الأمنية والعسكرية والنائب الأول لرئيسة جماعة مراكش وبعض المسؤولين الإداريين بها، ونائب رئيسة مجلس عمالة مراكش وبعض رؤساء المصالح الخارجية، ورجال السلطة، إضافة إلى رؤساء الأقسام وأطر وموظفي العمالة.

وخلال هذا الحفل ألقى الوالي كلمة ذكَّر من خلالها بالمسار المتميز للكاتب العام بالإدارة الترابية والخبرة والتجربة الكبيرتين التي اكتسبهما خلال مشواره الإداري الطويل، ونوه بخصاله الحميدة وتضحياته ونكران الذات وتفانيه في عمله وتقديره للواجب التي لمسهم فيه من خلال اشتغاله إلى جانبه لمدة أبع سنوات، كما أشاد بميزة روح الجماعة لديه والتي أبان عنها عبر اشتغاله في تناغم مع جميع المكونات.

من جانبه شكر الكاتب العام والي الجهة على إقامته وترؤسه هذا الحفل. كما شكر كل الذين اشتغلوا معه من موظفي العمالة والمصالح الخارجية والمصالح الأمنية والجماعية.

وفي الأخير تم تقديم بعض الهدايا الرمزية للكاتب العام من طرف الوالي و نائب رئيسة مجلس جماعة مراكش وبعض رؤساء المصالح الخارجية الحاضرة.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.