تورط عشرينية بالدار البيضاء بحيازة 370 غرام من الكوكايين

0 179

تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة لمنطقة الرحمة بولاية أمن الدار البيضاء، خلال الساعات الأولى من صبيحة أمس الجمعة 6 اكتوبر الجاري، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 29 سنة، من ذوي السوابق القضائية، و ذلك للإشتباه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة و ترويج المخدرات وا لمؤثرات العقلية.

و أنه قد جرى توقيف المشتبه فيها على متن سيارة نفعية، و هي في حالة تلبس بنقل و حيازة مواد مخدرة، حيث أسفرت عملية التفتيش بداخل السيارة عن العثور بحوزتها على 370 غرام من مخدر الكوكايين، و مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي، بالإضافة إلى سلاح أبيض و قناع حاجب للمعطيات التشخيصية.

و أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى أن المشتبه فيها حاولت إرشاء عناصر الشرطة، حيث عرضت عليهم مبلغ 300.000 درهم مقابل الامتناع عن القيام بمهامهم، خصوصا و أنها كانت تشكل أيضا موضوع مذكرة بحث وطنية في قضايا مماثلة تتعلق بترويج المخدرات.

و أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك لتحديد جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، و كذا الكشف عن كافة الامتدادات و الارتباطات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.