اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي يحقق رقماً قياسياً تاريخياً جديداً مع منتخب الأرجنتين

0 1٬308

حقق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، رقماً قياسياً تاريخياً جديداً مع منتخب بلاده، وذلك بتسجيله هدفي الفوز في مرمى منتخب البيرو، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وسجل النجم ثنائيته، فجر الأربعاء بتوقيت غرينيتش، ليقود منتخب بلاده لتحقيق الفوز الرابع توالياً في التصفيات ليرفع رصيده إلى 12 نقطة كاملة بفارق 5 نقاط عن منتخب البرازيل الذي توقف رصيده عند 7 نقاط وتراجع إلى المركز الثالث بسبب خسارته أمام منتخب أوروغواي.

وبالهدفين اللذين سجلهما ميسي مع منتخب الأرجنتين، بات “البولغا” الهداف الأول لتصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم تاريخياً، إذ تخطى المهاجم الأوروغواياني، لويس سواريز، الذي كان يتصدر القائمة قبل ميسي.

ورفع ميسي رصيده من الأهداف إلى 31 في صدارة قائمة الهدافين في تصفيات قارة أميركا الجنوبية، متقدماً بفارق هدفين عن سواريز، الذي يملك في رصيده 29 هدفاً.

و يأتي خلف كلٌّ من سواريز وميسي، المهاجم البوليفي، مارسيلو مورينو، الذي سجل 22 هدفاً مع منتخب بلاده، وخلفه في المركز الرابع، المهاجم التشيلي، أليكسيس سانشيز، الذي سجل 20 هدفاً في التصفيات، بينما يأتي في المركز الخامس المهاجم الأرجنتيني السابق، هيرنان كريسبو، الذي سجل 19 هدفاً مع منتخب “الألبيسيليستي”.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.