الإعلان عن فوز رياضيين مغاربة بـ7 ميداليات ذهبية خلال بطولة البحر الأبيض المتوسط للملاكمة التايلاندية باليونان

0 129

حصد المنتخب الوطني للملاكمة التايلاندية “المواي تاي” 7 ميداليات ذهبية ضمن منافسات بطولة البحر الأبيض المتوسط، التي احتضنتها مدينة “لوتراكي” باليونان، ما بين 2 و 5 نونبر الجاري.

و تمكنت النخبة الوطنية من تحقيق العلامة الكاملة، خلال النسخة الأولى من هذه المنافسات، و ذلك بعد فوزها بالميداليات الذهبية كاملة من طرف جميع العناصر المشاركة في البطولة.

فقد حصلت كلثوم أخلوف على الميدالية الذهبية بعد انتصارها، خلال المباراة النهائية لوزن أقل من 48 كلغ، على “بيتينا كروبر” من إيطاليا، و فازت أميمة بلوراث في مباراة النهاية على “فيليبا كورييا” من البرتغال، في وزن أقل من 51 كلغ، و انتصرت سلمى أجبور على الإيطالية “ناومي رومانو” في نهائي وزن أقل من 54 كلغ.

كما انتصرت إيناس بولبراج، خلال المباراة النهائية لوزن أقل من 60 كلغ، على “ماتيلدي رودريغيز” من البرتغال، و هزم أمين الشتيوي المنتصر”أونور توران” من تركيا، خلال النزال النهائي لوزن أقل من 54 كلغ، و فاز عبد العالي زاهيدي، خلال المباراة النهائية لوزن أقل من 71 كلغ، على “ديونيسيس أكريوجيانوس” من اليونان، و انتصر عزيز الفلاق، خلال النزال النهائي لوزن أقل من 81 كلغ، بعد انسحاب منافسه “نيكولاوس ماركاريتيس” من اليونان.

يُذكر بأن الإدارة التقنية للمنتخب المغربي أشرف عليها المدربان الوطنيان مصطفى قطبي و عثمان الوهابي.

يُشار، أيضا، إلى أن التحكيم المغربي كان حاضرا، في البطولة، من خلال الحكم الدولي مصطفى الغنام.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.