تفاصيل مقتل مغربي بهولندا

0 129

كشف تحقيق أمني أن الدافع وراء مقتل مغربي بهولاندا، البالغ 40 عاما، في فبراير الماضي هو الزواج السري من أخت أحد المشتبه بهم.

و حسب تقارير إعلامية، أشار محامي أحد المشتبه بهم، لهذا الاحتمال بحذر، بينما يرفض، ممثل المشتبه به الرئيسي، التعليق. و توفي الضحية، الذي تعرض للهجوم بالسكين في شقته بالطابق الثالث متأثرا بجراحه بعدها عُثر عليه مصابا بجروح خطيرة في الشارع.

و وفقًا للشرطة الهولندية، فقد تعرض المهاجر المغربي، الذي يبلغ من العمر 40 عامًا، للطعن بالسلاح الأبيض، حيث كان يتلقى العلاج بسبب ذلك بالمستشفى بمدينة لاهاي، قبل وفاته في وقت لاحق.

و أطلقت الشرطة نداءً عاجلًا للبحث عن شهود أو أي معلومات تساعد في التحقيق في جريمة القتل الغامضة للوصول إلى ظروف وملابسات الجريمة، واعتقال الجناة.

و لم يتم التعرف على دوافع الجريمة حتى الآن، ولا يزال التحقيق قائمًا في هذه القضية الغامضة. و ترجح الشرطة فرضية الهجوم لأسباب شخصية، و لكنها لم تستبعد فرضيات أخرى.

و على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلتها الشرطة، إلا أنها لم تتمكن من تحديد المشتبه به حتى الآن. و لذلك، دعت الشرطة الجمهور لتقديم أي معلومات تساعد في فك لغز هذه الجريمة الغامضة.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.