تدخلات للسلطات المحلية و الأمنية في الحي الحسني لتحرير المِلك العمومي و مواجهة مخالفات المرور و السياقة الاستعراضية بمراكش

0 153

عملية تحرير للمِلك العمومي من الباعة المتجولين، و تحرير مجموعة من المخالفات المرورية في تدخلات للسلطات المحلية و الأمنية في الحي الحسني بمدينة مراكش، و ذلك مساء أمس السبت.

فقد قامت السلطات المحلية مؤازرة بأعوان السلطة و عناصر القوات المساعدة، و رجال أمن، بتحرير الشارع العام من احتلال الباعة المتجولين. في حين أسفرت عمليات مراقبة مرورية لعناصر الأمن التابعة للمنطقة الأمنية المنارة، على تحرير مجموعة من المخالفت المرتبطة بعدم ارتداء الخوذة و انعدام الوثائق و التوقف الممنوع في غياب السائق على طول شارع الداخلة.

كما تم تنقيط مجموعة من الأشخاص المخالفين أو المشبوهين، وذلك إلى جانب توقيفات لها علاقة بالسياقة الاستعراضية، و تمت إحالة الأشخاص المعنيين بهذه المخالفات على الدوائر المختصة.

و تندرج هذه التدخلات في إطار التفاعل مع تظلمات الساكنة المحلية التي تطالب بتدخلات فعالة لتحرير المِلك العمومي من احتلال فظيع، و ترسيخ شرطة القرب و مواجهة كل الممارسات المشينة التي من شأنها أن تمس بإحساس المواطن بالأمن، طبقا لتوجهات المديرية العامة للأمن الوطني.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.