ملعب البشير بالمحمدية يستضيف الديربي البيضاوي بين الرجاء و الوداد

0 123

تستأنف مجريات البطولة الاحترافية “إنوي” القسم الأول لحساب الجولة ال14 ، اليوم الأربعاء، بإجراء 4 مواجهات أبرزها “الديربي البيضاوي” بين الوداد و الرجاء الرياضيين.

و تتجه الأنظار، صوب ملعب البشير بالمحمدية، الذي يستضيف الديربي البيضاوي بين الغريمين الرجاء و الوداد، عصر اليوم، و ذلك بحوار سيكون “ألماني تونسي” حيث سيخوض فوزي البنزرتي مواجهة “ديربي البيضاء” للمرة الثامنة له في مسيرته التدريبية، فيما جوزيف زينباور سيلعب هذه المواجهة للمرة الاولى, في قمة تدور رحاها دون جمهور.

و يسعى الفريق الأخضر إلى الفوز لتعزيز صدارته في البطولة الإحترافية، في المقابل سيدخل الوداد هو لآخر المواجهة و عينه على تحقيق الإنتصار لتعويض خساراته في المقابلات السابقة سواء قاريا أو محليا.

و يحتل الفريق الرجاء صدارة البطولة برصيد 27 نقطة، مناصفة مع الجيش الملكي، بينما يأتي الوداد في المرتبة الثالثة ب23 نقطة.

و على الساعة السادسة مساء، يحل الفتح الرياضي المتواجد في الصف الخامس ب21 نقطة، ضيفا على مولودية وجدة المتمركز في المرتبة ال12 ب13 نقطة، وهي المباراة التي يطمح فيه الأول للعودة بنتيجة إيجابية يرتقي بها في سبورة الترتيب، بينما يبحث الثاني عن تحقيق انتصاره الثالث تواليا والابتعاد عن حسابات المراكز الأخيرة.

و يواجه المغرب الفاسي الراغب في حصد فوزه الرابع هذا الموسم، ضيفه شباب المحمدية الساعي لتدارك تعادله في الجولة السابقة أمام نهضة بركان، وذلك على أرضية ملعب الحسن الثاني، انطلاقا من الساعة (20:00 غرينيتش+1).

و في آخر مواجهات اليوم، ابتداء من الثامنة مساء، يصطدم اتحاد طنجة بضيفه نهضة الزمامرة، في لقاء يبحث من خلاله الفريق الطنجاوي على الخروج من دوامة النتائج السلبية التي يتخبط فيها، في حين يهدف النادي الزموري بدوره إلى تدارك الهزائم الثلاث الأخيرة التي تعرض لها.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.