شرطي يضطر لإستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف قاصر في حالة تخدير بإنزكان

0 114

إضطر ضابط أمن يعمل بمنطقة أمن إنزكان لإستخدام سلاحه الوظيفي، مساء أمس الأربعاء، و ذلك خلال تدخل أمني لتوقيف قاصر كان في حالة تخدير و إندفاع قوية، هدد سلامة المواطنين و عرض أحد عناصر الشرطة لإعتداء خطير بإستعمال السلاح الأبيض.

و ذكرت مصادر محلية، أن دورية للشرطة كانت قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيه، الذي كان في حالة تخدير متقدمة و يتحوز سلاحا أبيضا من الحجم الكبير، أحدث بسببها حالة من الفوضى و هدد سلامة المواطنين بساحة “الدشيرة” بمدينة إنزكان، قبل أن يعمد إلى تعريض أحد عناصر الشرطة لإعتداء جسدي بإستعمال السلاح الأبيض.

و أضافت المصادر ذاتها، أنه أمام خطورة هذا الإعتداء، إضطر ضابط أمن لإستعمال سلاحه الوظيفي و إطلاق أعيرة نارية أصابت المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى، و هو ما مكن من تحييد الخطر الناجم عنه و ضبطه، فضلا عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الإعتداء.

و قد تم نقل كل من موظف الشرطة الذي تعرض للإعتداء الجسدي و كذا المشتبه فيه للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، في إنتظار إخضاعه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، و ذلك لتحديد كافة الظروف و الملابسات المحيطة بإرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.