فنانون مغاربة ضمن أبطال عمل عربي تاريخي ضخم صُوّر جزء منه بمراكش

0 135

كشفت الممثلة المغربية مريم الزعيمي، موعد عرض المسلسل العربي التاريخي “الوعد”، الذي شاركت في بطولته إلى جانب مجموعة من الوجوه المغربية المتألقة، حيث من المنتظر أن يتم الشروع في بثه يوم 11 من يناير الجاري عبر منصة عرض عالمية.

العمل التاريخي الذي عرف أيضا مشاركة كل من سلمى السايري، أمين الناجي إلى جانب مجموعة من الفنانين العرب، والذي تم تصوير جزء منه ضواحي مدينة مراكش، خصصت له إمكانيات إنتاجية ضخمة، وذلك بغرض تنفيذه على أعلى مستوى فني، كما تم حشد فريق تصوير إيطالي بقيادة المدير الفني أليساندرو كيودو، وفرق مكياج وأزياء أجنبية تم تجنيدها في جميع أنحاء العالم.

و شرعت الزعيمي في الترويج لهذا المسلسل الجديد، الذي ستجسد من خلاله دور الأميرة وداد، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث تقاسمت “البرومو الترويجي” للعمل، معلقة عليه قائلة “الأميرة وداد في الوعد، سعيدة باستقبال السنة الجديدة بدور جديد إلى جانب نخبة من الممثلين الرائعين و مخرج أروع”.

ويعرف الموسم الثاني من المسلسل التاريخي “الوعد” مشاركة كل من الفنانة الكويتية بثينة الرايسي، والممثل الأردني خالد نجم، والسعودي محمد هاشم، وعبد المحسن النمر، وعبد الله وزياد التواتي من تونس، وشيلاء سبت من البحرين، وإبراهيم الزدجالي من عمان، وآخرين.

وتدور قصة المسلسل التاريخي حول السيرة الهلالية وتغريبتها الشهيرة التي تعتبر إلياذة العرب في الموروث الشعبي العربي. وهو عمل من إنتاج المصري الشهير ياسر فهمي؛ وقصة الكاتب المصري عبد الرحيم كمال، والسيناريست ناصر عبد الرحمن، فيما عاد إخراجه للتونسي محمد الخياري.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.