إختيار حكم كيني لقيادة مباراة المنتخب المغربي و الكونغو الديمقراطية غدا الأحد

0 578

أسندت لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم “كاف” إدارة مقابلة المنتخب المغربي ومنتخب الكونغو الديمقراطية، برسم الجولة الثانية من منافسات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير 2024، للحكم الدولي الكيني “بيتر واويرو كماكو”، فيما تتولى الحكمة أكونا ماكليما، من جنوب إفريقيا على قيادة غرفة “الفار”.

و ستجرى مباراة المنتخب المغربي ونظيره الكونغولي غدا الأحد 21 يناير الجاري، بملعب أوغوست دينس بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال (توقيت المغرب).

و يواصل المنتخب الوطني استعداداته للمباراة التي ستجمعه بعد غد الأحد 21 يناير 2024 بمنتخب الكونغو الديموقراطية لحساب الجولة الثانية عن المجموعة السادسة من نهائيات كأس أفريقيا للأمم التي تحتضنها ملاعب كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير 2024.

و ركز وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية لنهار امس الجمعة، التي انطلقت على الساعة الثانية ظهرا على اللعب بالكرة والجوانب التكتيكية المحيطة بها.

و الجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني يتصدر المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط متبوعا بمنتخبي الكونغو الديموقراطية وزامبيا بنقطة وحيدة، في حين يحتل المنتخب التنزاني الرتبة الأخيرة بصفر نقطة.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.