تورط صيدلانية للإشتباه في إرتباطها بشبكة تتاجر في المخدرات و المؤثرات العقلية بسلا

0 121

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة سلا، بتنسيق مع نظيرتها بطنجة، زوال الثلاثاء 23 يناير، من توقيف صيدلانية تبلغ من العمر 45 سنة، و ذلك للإشتباه في إرتباطها بشبكة إجرامية تنشط في الإتجار غير المشروع في المخدرات و المؤثرات العقلية.

و ذكرت مصادر محلية، أن الشرطة القضائية بمدينة سلا، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، كانت قد أوقفت، يوم السبت المنصرم، شخصين في حالة تلبس بتهريب و ترويج 1740 قرصا طبيا مخدرا، و ذلك قبل أن تقود الأبحاث و التحريات المتواصلة في هذه القضية إلى توقيف الصيدلانية المشتبه في تورطها في تزويدهما بهذه الشحنة من الأقراص المهلوسة.

و أوضحت المصادر ذاتها، بأن عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من حجز سجل و فواتير و وصفات طبية مشكوك فيها، و مبلغ مالي قدره 30 مليون سنتيم، يشتبه في كونه من عائدات ترويج المؤثرات العقلية بطريقة غير شرعية.

و أشارت المصادر ذاتها، إلى أنه قد تم إخضاع المشتبه فيها للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات و خلفيات هذه القضية، و كذا تحديد مستوى و حجم تورطها في إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.