عودة اللاعب نصير مزراوي للتدريبات إستعداداً لمواجهة منتخب جنوب إفريقيا بعد تعافيه من الإصابة

0 119

سيواصل مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني نصير مزراوي تدريباته بشكل عادي مع منتخب المغرب الذي يواصل تحضيراته استعداداً لمواجهة منتخب جنوب إفريقيا في 30 يناير الحالي على ملعب “لوران بوكو” في مدينة سان بيدرو، بعدما تجاوز مخلفات الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى ربلة الساق.

و في هذا الإطار، أكد طبيب المنتخب المغربي، كريستوف بودو، لأعضاء الجهاز التدريبي لمنتخب “أسود الأطلس”، و في مقدمتهم المدرب وليد الركراكي بأن اللاعب مزراوي سيكون قادراً على الإستمرار في خوض التدريبات الجماعية، و بأنه قادر على خوض المباراة لمنتخب بلده ضد منتخب “بافانا بافانا”.

و في هذا الصدد، ذكر المصدر : “إجتمع طبيب منتخب المغرب مع أعضاء الجهاز التدريبي بحضور المدرب وليد الركراكي و مساعديه رشيد بن محمود و غريب أمزين، و أخبر الجميع بأن اللاعب نصير مزراوي بإمكانه مواصلة التدريبات بشكل عادي مع المجموعة. اللاعب بات جاهزاً للمشاركة في المباريات، و سيتم العمل معه أكثر كي يرفع من إيقاع التحضيرات، بحكم أنه لم يتمكن من خوض مباريات الدور الأول في بطولة كأس أمم أفريقيا”.

و أضاف : “بخصوص إشراكه كأساسي في المباراة القادمة ضد جنوب أفريقيا فالأمر يعود للمدرب وليد الركراكي، الآن يملك نصير مزراوي و يحيى عطية الله و أيضا محمد شيبي، هو حر في إختياراته، و ما كنا نتوقعه داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم حدث، فنصير بات جاهزا لخوض مباراة الدور الثاني، كان بإمكانه أن يشارك في المباراة الأخيرة ضد زامبيا، لكن طبيب المنتخب المغربي و بالتشاور مع اللاعب لم يرغب أن يتسرع في عملية إشراكه لغاية تعافيه من الإصابة بشكل كلي”.

يُذكر أن اللاعب نصير مزراوي، الذي غاب عن مباريات المنتخب المغربي في دور المجموعات بأكملها، كان قد توجه أخيراً لمدينة أبيدجان برفقة أحد أعضاء الطاقم الطبي للمنتخب المغربي من أجل الخضوع لفحوصات نهائية، أثبت جهوزيته و قدرته على المشاركة في تدريبات منتخب بلده، و هو أخبر إدارة نادي بايرن ميونخ التي تستفسر عن الحالة الصحية للاعب نصير بشكل يومي منذ سفره إلى ساحل العاج برفقة المنتخب المغربي.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.