الناخب الوطني وليد الركراكي يُصرح : الكان إنتهى لبوفال و هذه حالة زياش

0 172

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، نهاية كأس إفريقيا للأمم بالنسبة لجناح المنتخب المغربي سفيان بوفال، بعدما تعرض لإصابة خلال إحدى الحصص التدريبية، دون أن يحسم بشأن مشاركة زياش في مباراة ثمن النهائي ضد جنوب إفريقيا يوم غد الثلاثاء.

و قال الركراكي، قبل قليل في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة يوم غد الثلاثاء “بوفال لن يكون حاضرا في مباراة الغد، لقد إنتهى كأس إفريقيا بالنسبة له”، موضحا “لقد تعرض لإصابة عضلية و لن يتمكن من المشاركة في باقي المباريات”.

و بخصوص حالة حكيم زياش، الذي غادر مباراة زامبيا مصابا، أوضح الناخب الوطني أنه أصيب في مشط القدم لكنه لم يستبعد مشاركته في مبارا الغد ضد “بافانا بافانا”.

و أكد أن “الفريق الطبي يبذل كل ما وسعه من أجل تجهيز زياش لمباراة الغد، و سنحاول ما أمكننا لنجهزه، و إن كان لا بد المغامرة به فسنقوم بذلك”، مشدد على “القرار الأخير حلو مشاركته في ثمن النهائي سيتخذ في الدقائق الأخير قبل المباراة”.

و أعلن الركراكي جاهزية نصير مزراوي للمشاركة في مباراة جنوب إفريقيا، بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها رفق بايرن ميونخ و غيبته عن مباريات الدور الأول للبطولة الإفريقية.

و شدد الناخب المغربي على أن “مزراوي أصبح جاهزا بشكل كامل، لقد تدرب بشكل عاد مع المجموعة”، مشيرا إلى أن قرار المناداة عليه رغم إصابته كان صائبا بناءا على المدة المتوقعة لعودته إلى الملاعب، التي كانت إنطلاقا من ثمن النهائي.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.