عناصر الأمن بقلعة السراغنة تتمكن من إيقاف 20 شخصا و حجز تسع دراجات نارية و سيارة

0 110

باشرت مصالح مفوضية الشرطة العطاوية معززة بدعم لوجيستيكي و بشري من مصالح الأمن العمومي و الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة، أول أمس الخميس 08 فبراير الجاري، عمليات أمنية مشتركة أسفرت عن نتائج إيجابية في مجالي محاربة الجريمة و زجر المخالفات المتعلقة بقانون السير و الجولان.

و ذكرت مصادر محلية، بأن الفرق الميدانية تمكنت من إيقاف أربعة أشخاص في حالة تلبس بحيازة و ترويج و إستهلاك مخدر “الشيرا” و ترويج مادة النفحة، إضافة إلى 16 شخصا من أجل جنح أخرى مختلفة.

و أضافت ذات المصادر، أنه تم تسجيل مجموعة من المخالفات المرورية في حق مستعملي الطريق، و إيداع 9 دراجات نارية و سيارة بالمستودع البلدي لإنعدام التأمين.

كما شملت العمليات الأمنية المشتركة كذلك تكثيف المراقبة الطرقية في مختلف محاور المدينة من أجل التأكد من صلاحية و سلامة وثائق المركبات و التحقق من هويات الأشخاص.

و حسب نفس المصادر، بأن العمليات الأمنية المشتركة التي تأتي تماشيا مع الإستراتيجية الأمنية المعتمدة على صعيد ولاية أمن مراكش، ستبقى سارية بصفة شهرية و بشكل منتظم و كلما دعت الضرورة الأمنية إلى ذلك بتنسيق تام بين مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة و مفوضية الشرطة العطاوية.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.