جلالة الملك يبعث برقية تهنئة لفاطمة الزهراء المنصوري بمناسبة إنتخابها منسقة للقيادة الجماعية للأمانة العامة لـ”البام”

0 174

بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فاطمة الزهراء المنصوري بمناسبة إنتخابها منسقة للقيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة و المعاصرة.

و مما جاء في هذه البرقية “يطيب لنا أن نهنئك بنجاح أشغال المؤتمر الخامس لحزبكم، و ما إنتهى إليه من صيغة، تهدف إلى إرساء حكامة تنظيمية، و إلى أداء الأدوار المخولة دستوريا للأحزاب السياسية بشكل متجدد، و إلى ترسيخ مكانته ضمن الأحزاب الجادة المنخرطة في المشروع الديمقراطي و التنموي الوطني”.

و أضاف جلال الملك : “كما نتوجه إليك بتهانئنا بمناسبة إنتخابك منسقة للقيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة و المعاصرة، التي تضم في عضويتها كلا من السيد محمد مهدي بنسعيد و السيد صلاح الدين أبو الغالي، و ذلك من قبل مجلسه الوطني، مع متمنياتنا الخالصة لكم بكامل التوفيق و السداد في النهوض بمسؤولياتكم القيادية الحزبية الجديدة”.

و أبرز جلالة الملك أن “هذا الإنتخاب، لا يؤكد فقط مدى التقدير الذي تحظين به لدى عضوات و أعضاء هيأتك السياسية، إعتبارا لإلتزامك بالدفاع عن مبادئ الحزب، سواء كمناضلة إنخرطت في مشروعه منذ تأسيسه، أو كرئيسة لمجلسه الوطني، أو كمنتخبة بإسمه، بل يعكس أيضا المقام المستحق الذي أضحت تتبوأه المرأة المغربية، في مختلف مجالات الحياة الوطنية، و لاسيما على الصعيد الحزبي، و التي عمل حزبكم على تبويئها المكانة التنظيمية اللائقة بها”.

و أضاف جلالة الملك “و لنا اليقين من أنك، بفضل ما تتحلين به من خصال إنسانية، و ما هو مشهود لك به من كفاءة و تجربة، و ما هو معهود فيك من تشبث مكين بمقدسات الأمة و ثوابتها، ستواصلين العمل، في إطار مهامك الحزبية الجديدة، من أجل تعزيز مكانة حزبك، و ترسيخ إنخراطه الفاعل، من موقعه السياسي، في النهوض بما ندعو إليه من ضرورة توطيد الثقة و مصداقية الهيئات السياسية، و ذلك عبر تكريس الثقافة و الممارسة السياسية النبيلة، القائمة على الجدية في التفاعل مع التطلعات المشروعة للمواطنين، و التفاني في جعل خدمة الصالح العام الهدف الأسمى لكل فعل سياسي حزبي”.

و خلص جلالة الملك إلى القول : “و إذ نعبر عن تقديرنا للأمين العام السابق للحزب، السيد عبد اللطيف وهبي، فإننا نطلب منك، إبلاغ كافة مناضلات و مناضلي الحزب، أسمى عبارات التقدير”.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.