تفاصيل جريمة بشعة إرتكبها إبن في حق أمه المتقاعدة بمراكش

0 114

إستفاق ساكنة حي المحاميد التابع لمقاطعة المنارة بمراكش، على وقع جريمة مروعة بعد العثور على جثة أستاذة متقاعدة داخل منزلها.

و ذكرت مصادر محلية، بأن الجريمة البشعة التي تم إكتشافها حوالي الساعة العاشرة و النصف من ليلة أمس الإثنين 12 فبراير الجاري، بعد العثور على جثة الضحية بمنزلها و هي تحمل أثار ضرب، حيث هرعت السلطة المحلية و عناصر الدائرة الأمنية 20 إلى عين المكان، رفقة عناصر الشرطة القضائية و العلمية، و تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بتعليمات من النيابة العامة، بالموازاة مع فتح تحقيق لفك لغز هاته الجريمة و إيقاف المتورط في إقترافها.

و أشارت ذات المصادر، إلى أن الضحية البالغة من العمر نحو 80 عاما و هي أم لخمسة أبناء، كانت تشتغل قيد حياتها أستاذة للتعليم الإبتدائي، و عملت بعدد من المؤسسات من ضمنها المدرسة الإبتدائية شعوف القريبة من مسكنها بجوار المطار.

و قد تمكنت عناصر الأمن  في ظرف وجيز من إيقاف المشتبه فيه بإقتراف الجريمة.

و أوضحت مصادر محلية، أن الأبحاث التي باشرتها مصالح الأمن مكنت من تحديد هوية القاتل الذي لم يكن سوى أحد الأبناء الخمسة للأستاذة، ليتم إيقافه منتصف الليل أي بعد حوالي ساعتين من إكتشاف الجريمة البشعة.

و أكدت ذات المصادر، بأن الجريمة المروعة تم إكتشافها حوالي الساعة العاشرة و النصف من ليلة أمس الإثنين 12 فبراير الجاري، بعد العثور على جثة الضحية مذبوحة و تحمل آثار طعنات، حيث هرعت السلطة المحلية و كبار المسؤولين الأمنيين يتقدمهم والي أمن مراكش إلى عين المكان، ليتم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بتعليمات من النيابة العامة بالموازاة مع فتح تحقيق لكشف لغز هاته الجريمة و دوافع إقترافها من طرف الجاني.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.