إختتام منافسات المسابقة الخاصة بالمحترفين و الهواة الخاصة بجائزة الحسن الثاني ال48 للغولف و كأس للا مريم ال27

0 166

إختتمت منافسات المسابقة الخاصة بالمحترفين و الهواة (برو-أم) ذكورا، التي أقيمت، الأربعاء، في رفع ستار الدورة ال48 لجائزة الحسن الثاني للغولف و ال27 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، التي تحتضنها مسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط إلى غاية يوم السبت المقبل، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

و كالعادة، بدأ أسبوع رياضة الغولف في جو إحتفالي، حيث خاض لاعبون محترفون من أبطال رابطة الغولف المحترفين و الدوري الأوروبي للسيدات إلى جانب لاعبين و لاعبات هواة على مدى يومين منافسات “البرو-أم” لجائزة الحسن الثاني بالمسالك الحمراء و كأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم بالمسالك الزرقاء، بروح رياضية عالية.

و تميزت هذه المسابقة، بمشاركة فريق صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد المتكون من كريم كسوس و عمر لحجومري إلى جانب البطل الألماني أليكس سيجكا و البطلة المكسيكية ماريا فاسي، حيث حصل بإمتياز على المركز الثاني في ترتيب دوري رابطة اللاعبين المحترفين و في الترتيب التراكمي للبرو-آم لجائزة الحسن الثاني.

كما جرت يوم الأربعاء أيضا مسابقتين، و يتعلق الأمر ب”كأس الصداقة لدوري أبطال رابطة اللاعبين المحترفين”، التي دارت على المسالك الحمراء و ”كأس الحسن الثاني للأطفال” و التي شهدت مشاركة تسعة فرق مكونة من أطفال من البرنامج (فورتس تي)، إلى جانب اللاعبين المحترفين الذين يشاركون في جائزة الحسن الثاني للغولف في دورتها ال48، و الدورة ال27 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم.

و ستختتم المنافسات، التي يحتضنها النادي الملكي دار السلام على مدى خمسة أيام، بتوزيع الجوائز على الفائزين بجائزة الحسن الثاني و كأس للا مريم يوم السبت المقبل.

و يذكر أن المغرب يظل حتى اليوم البلد الوحيد الذي إحتضن منافسات الرجال و السيدات معا ضمن الدوريات الأوروبية للغولف.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.