تفاصيل النسخة الـ20 من الملتقى الدولي للطالب بمراكش

0 546

حط الملتقى الدولي للطالب في نسخته العشرين الرحال، الجمعة 23 فبراير الجاري، بمدينة مراكش، بهدف مواكبة تلاميذ سلك الباكالوريا و الطلبة في إختيارهم للمسارات الدراسية ما بعد الباكالوريا.

و سيكون بإمكان طلبة مراكش و المناطق المجاورة زيارة أكبر ملتقى للتوجيه و الإرشاد، حيث سيجدون أروقة تمثل جامعات و مدارس وطنية و دولية منها الخاصة و العمومية.

و لتسهيل إستيعاب الطلبة لمزايا و إختلافات العروض المقدمة يعرف المعرض حضور خبراء في التوجيه ما يضمن لقاءات مباشرة مع الطلبة و الإجابة على كل إستفساراتهم.

تحديد المستقبل الدراسي يعتبر أول و أهم خطوة نحو سوق الشغل، لهذا فملاءمة ميولات الطالب و مؤهلاته مع تكوينه الدراسي يبقى السبيل نحو إنجاح المسار الأكاديمي ما يساهم في دخول سلس إلى عالم الشغل.

تختلف إهتمامات الطلبة و طموحاتهم لكنهم سيجدون كل الإختيارات متوفرة بأروقة المعرض، الطامحون في إكمال الدراسة بالخارج، المهتمون بالجامعات أو المدارس العليا، الراغبون في ولوج التكوين المهني..الملتقى الدولي للطالب أفضل سبيل لتحديد الإختيار الأنسب.

مدارس تعليم اللغات و مكاتب الخدمات ستكون حاضرة كذلك بهذا الملتقى الدولي الذي يفتح أبوابه مجانا من التاسعة و النصف صباحا حتى السادسة و النصف مساء في وجه التلاميذ و الطلبة و أولياء أمورهم.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.