المنتخب المغربي يحرز لقب الدورة الثالثة للبطولة الإفريقية لـ”المواي طاي” بمصر

0 512

أحرز المغرب لقب الدورة الثالثة للبطولة الإفريقية للمواي طاي، التي إحتضنتها القاعة المغطاة سطاد القاهرة بالعاصمة المصرية ما بين 21 و 23 فبراير الجاري، عقب إحتلال المنتخب المغربي المركز الأول في فئتي الذكور و الإناث برصيد تسع ميداليات ذهبية، و ميداليتين فضيتين، و أربع ميداليات نحاسية.

و عادت الرتبة الثانية لمنتخب البلد المنظم، مصر، برصيد ست ميداليات ذهبية و سبع ميداليات فضية و سبع ميداليات نحاسية، بينما حل منتخب الجزائر في الرتبة الثالثة بثلاث ميداليات ذهبية و ثلاث فضية و ثلاث نحاسية.

و كانت الميداليات الذهبية التسع التي أحرزها المنتخب المغربي من نصيب كل من أمين الشتيوي (أقل من 51 كلغ)، و السعدي عبد الله (أقل من 60 كلغ)، و محسون محمد ياسين (أقل من 67 كلغ)، و عبد العالي زاهيدي (أقل من 71 كلغ)، و كلثوم أخلوف (أقل من 48 كلغ)، و أميمة بلوراث (أقل من 51 كلغ)، و سلمى أجبور (أقل من 54 كلغ)، و دعاء أخلوف (أقل من 60 كلغ)، ثم كوثر باعراب (أقل من 63,5 كلغ).

أما الميداليتان الفضيتان، فآلتا إلى كل من إشراق العروسي (أقل من 57 كلغ) و أمين سجع الدين (أكثر من 91 كلغ)، في حين عادت الميداليات النحاسية لكل من أشرف أوحاجي (أقل من 57 كلغ) و حمزة حميداش (أقل من 63,5 كلغ)، و عثمان الطاهري (أقل من 75 كلغ)، ثم أميمة بلوراث في صنف الواي كرو.

يشار إلى أن المنتخب المغربي أحرز لقب الدورة الثانية للبطولة الإفريقية للمواي طاي التي أقيمت في مصر، و كذا لقب الدورة الأولى التي إحتضنها المغرب.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.