الناظور..توقيف شخصين في قضية تتعلق بحيازة و ترويج 16 كيلوغرام و 650 غرام من مخدر الكوكايين و حيازة السلاح الناري

0 51

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال الثلاثاء 28 مارس الجاري، من توقيف شخصين، يبلغان من العمر 31 و 48 سنة، و ذلك للإشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة و ترويج 16 كيلوغرام و 650 غرام من مخدر الكوكايين و حيازة السلاح الناري.

و ذكرت مصادر محلية، أنه جرى توقيف المشتبه فيهما خلال عمليات أمنية متزامنة جرى تنفيذها بمدينة الناظور ومنطقة فرخانة، و ذلك للإشتباه في تورطهما في جلب شحنات من مخدر الكوكايين و ترويجها على الصعيد المحلي، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 16 صفيحة بلغ مجموع وزنها 16 كيلوغرام و 650 غرام من مخدر الكوكايين.

و أضافت المصادر ذاته، أنه علاوة على هذه المواد المخدرة، أسفرت عمليات التفتيش عن حجز بندقية صيد و مجموعة من الخراطيش، علاوة على حجز أسلحة بيضاء و قنينة غاز مسيل للدموع و 6 سيارات تحمل لوحات ترقيم وطنية و أجنبية و مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية.

و قد تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بالناظور تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك بغرض تحديد كافة الإمتدادت المحتملة و كذا توقيف المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.