مفتي القدس يشيد بالعمل المتواصل لوكالة بيت مال القدس الشريف الذراع التنفيذية للجنة القدس برئاسة جلالة الملك محمد السادس

0 47

أشاد المفتي العام للقدس و الديار الفلسطينية، خطيب المسجد الأقصى المبارك، الشيخ محمد حسين، بالعمل المتواصل لوكالة بيت مال القدس الشريف الذراع التنفيذية للجنة القدس، برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.

و أوضح بلاغ لوكالة بيت مال القدس الشريف أن فضيلة المفتي الشيخ محمد حسين، ثمن خلال لقائه مؤخرا في الرباط، المدير المكلف بتسيير الوكالة محمد سالم الشرقاوي، ما تقدمه المملكة المغربية ملكا و حكومة و شعبا لصالح أبناء الشعب الفلسطيني، منوها بالروابط و الصلات بين أبناء الشعبين الفلسطيني و المغربي و في مدينة القدس على وجه الخصوص.

و أضاف البلاغ أن فضيلة المفتي إستمع خلال هذا اللقاء لشرح عن حملة المساعدات الإنسانية الكبرى التي وجه بها جلالة الملك محمد السادس للفلسطينيين في غزة و القدس، تزامنا مع شهر رمضان.

و أشار المصدر ذاته، إلى أن المتحدث نفسه، إستعرض خلال اللقاء الخطوط العريضة لبرنامج عمل الوكالة برسم سنة 2024، و الإنجازات التي تقوم بها المؤسسة، و الخدمات التي تقدمها لأبناء الشعب الفلسطيني، لدعم صموده و ثباته.

و من جانبه أطلع فضيلة المفتي الشيخ محمد حسين، السيد الشرقاوي على الأوضاع الصعبة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني بشكل عام، و الإنتهاكات و الممارسات التي تقوم بها سلطات الإحتلال الإسرائيلي ضد المقدسات الفلسطينية، و على رأسها المسجد الأقصى المبارك بشكل خاص.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.