توقعات أحوال الطقس ليوم السبت 6 أبريل الجاري

0 67

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد السبت 6 أبريل الجاري، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس حار شمال المنطقة الشرقية، و داخل سوس، و أقصى الجنوب الشرقي و داخل الأقاليم الجنوبية للمملكة.

و يرتقب تشكل سحب منخفضة و كتل ضبابية بالواجهة المتوسطية، و السواحل الوسطى و السهول الشمالية، مع إحتمال نزول قطرات مطرية خلال الليل بالسهول الشمالية و الأطلس الكبير، فضلا عن تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما إلى محليا قوية مع تناثر حبات من الغبار أو الرمال بكل من الأطلس، و المنطقة الشرقية، و الجنوب، و الجنوب الشرقي و بالسهول الوسطى.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و 14 درجة بالأطلس و الهضاب العليا الشرقية، و ما بين 20 و 26 درجة بالسهول المحيطية الشمالية و الوسطى، و شمال المنطقة الشرقية و شمال الأقاليم الجنوبية، و ما بين 14 و 20 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستعرف إنخفاضا بالسهول الشمالية و الوسطى و الجنوب. و سيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، و قليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، و هائجا إلى محليا قوي الهيجان شمال طانطان، و قليل الهيجان إلى هائج جنوب طانطان.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.