تورط حارس للإقدام على دفن جثة قطة بين القبور بمراكش

0 56

من المنتظر أن تحيل مصالح الأمن الثلاثاء تاسع أبريل الجاري، على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، حارس مقبرة بعد إقدامه على دفن جثة قطة بين القبور.

و وفق المعطيات المتوفرة، فإن سيدة إستغلت الإزدحام الذي تشهده المقابر بالتزامن مع “يوم الزيارة” التي تصادف السابع و العشرين من شهر رمضان، فتوجهت إلى إحدى المقابر بتراب مقاطعة المنارة، و طلبت من الحارس دفن جثة قطعتها الميتة التي لفتها في ثوب و سلمته مبلغ مائة درهم، و هو الطلب الذي لم يتردد الحارس في تلبيته، حيث سارع إلى مواراة جثة القطة بجانب أحد القبور.

و تضيف ذات المعطيات، أن أهالي صاحب القبر تفاجؤوا لحظة زيارة ميتهم بوجود عملية حفر حديثة بجانب قبره، فسارعوا إلى ربط الإتصال بالخط رقم (19)، حيث إنتقلت عناصر الدائرة الأمنية الثامنة إلى المقبرة المذكورة للتحقيق في الموضوع.

و أشارت نفس المعطيات، إلى أن عناصر الأمن إستفسرت حارس المقبرة عن عملية الحفر المريبة تلك، حيث لم يتردد في الإعتراف بإقدامه على دفن جثة القطة مقابل المبلغ المالي المذكور، بناء على طلب سيدة لم يتأكد من هويتها.

و بناءا على تعليمات النيابة العامة تمت إحالة الحارس على الشرطة القضائية لتعميق البحث معه و معرفة ما إذا كان الأمر يتعلق بالسحر و الشعوذة، حيث تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية في إنتظار عرضه على أنظار القضاء ليقول كلمته في شأنه.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.