برقية تهنئة من جلالة الملك إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بمناسبة فوزه بالنسخة السابعة من كأس الأمم الأفريقية (المغرب 2024)

0 102

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بمناسبة فوزه بلقب النسخة السابعة من كأس الأمم الأفريقية (المغرب 2024).

و مما جاء في برقية جلالة الملك ” و بعد، فيسعدنا أن نتوجه إليكم بتهانئنا الحارة عقب فوزكم بلقب النسخة السابعة من كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، و التي إستضافتها عاصمتنا الغالية الرباط بكل ما يليق بها من حفاوة إستقبال و حسن تنظيم”.

و قال جلالة الملك ” و إننا لفخورون جدا بما أظهرتموه من إصرار منيع على مواصلة حمل اللقب للموسم الثالث على التوالي، حافزكم في ذلك غيرتكم الوطنية المثالية و إنخراطكم الجاد في مسيرة الإشعاع الكروي و الرياضي لبلادنا”.

و أضاف جلالته “و إذ نجدد تهانئنا لكم و لكافة الأطر التقنية و الإدارية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لندعو الله تعالى أن يوفقكم للمزيد من النجاح و التميز في خوض نهائيات كأس العالم أوزبكستان 2024، و في سعيكم الدؤوب لإمتطاء أرقى منصات التتويج القارية و الدولية”.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.