المباراة الرسمية للحرس الملكي للقفز على الحواجز : الفارس فريد أمنزار يفوز بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن

0 131

فاز الفارس فريد أمنزار، اليوم الأحد، بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، ضمن منافسات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز في رياضة الفروسية (3 نجوم)، التي نظمها الحرس الملكي على مدى ثلاثة أيام، بحلبة الحسن الثاني بالمشور السعيد بالرباط، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

و أنهى أمنزار، الذي كان ممتطيا الفرس “إلفيس فان إفريز “، المسابقة بتوقيت 56 ث و 10 / 100 و بدون خطأ. و المركز الثاني لهذه المسابقة، التي جرت في جولة واحدة، للفارس سامي الشرقاوي ممتطيا الفرس “لومبرغيني ” في زمن قدره 59 ث و67 / 100 و بدون خطأ متبوعا في المركز الثالث بالنقيب سعد الجابري رفقة الفرس “ستانستياد” قاطعا المطاف في زمن قدره 60 ث و 79 / 100 و بدون خطأ أيضا.

و تضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية السنوية الكبرى، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية، و التي عرفت مشاركة مختلف الأندية الوطنية بأجود فرسانها، 19 مسابقة. و أقيمت ضمن برنامج هذه المباراة الرسمية، التي جرت بعض مسابقاتها تحت الأضواء الكاشفة، على الخصوص جائزة القوات المسلحة الملكية، و جائزة الحرس الملكي و جائزة الحامية العسكرية الرباط -سلا و جائزة الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفروسية، و جائزة مفتشية سلاح الخيالة للقوات المسلحة الملكية و جائزة الكركرات.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.