الرئيسية | أخبار محلية | عمالة زاكورة تنفي خبر منع نقابة صيادلة زاكورة ورزازات وتنغير من توزيع المساعدات
عمالة زاكورة تنفي خبر منع نقابة صيادلة زاكورة ورزازات وتنغير من توزيع المساعدات

عمالة زاكورة تنفي خبر منع نقابة صيادلة زاكورة ورزازات وتنغير من توزيع المساعدات

نفى مصدر موثوق من عمالة زاكورة ان يكون عامل زاكورة قد منع نقابة الصيادلة بأقاليم زاكورة وتنغير وورزازات من جمع وتوزيع المساعدات المادية بالإقليم. وقال بان النقابة هي بصدد جمع المساعدات بالإقليم. المصدر العليم اكد ان النقابة بدأت في الجمع بمناطق زاكورة للتوزيع على الساكنة المتضررة.
الاجتماع اتفق خلاله السيد العامل مع النقابة على توزيع المساعدات على الفئات التي تستحقه بشتى الأقاليم التي تغطيها وهي زاكورة وتتغير وورزازات، في حين رفض ان يتم جمع النقود والذي يعتبر غير قانوني أصلا. كما طلب السيد العامل من أعضاء النقابة المذكورة توزيع المساعدات على مختلف المناطق المنكوبة والتي تعتبر تعتبر زاكورة اقل ضررا بالمقارنة مع الأقاليم الأخرى التي تغطيها النقابة.
وكانت نقابة الصيادلة بأقاليم زاكورة وتنغير وورزازات قد قالت ان عامل اقليم زاكورة قد منعها من جمع وتوزيع المساعدات المادية بالإقليم.

تعليق واحد

  1. د/بودوار علي

    زاكورة يوم 2014/12/13
    د/بودوار علي
    ممثل نقابة ورزازات زاكورة و تنغير

    بصفتي ممثلا لنقابة صيادلة ورزازات تنغير و زاكورة ,أؤكد أن النقابة و بحكم واجبها المهني والأخلاقي قامت بمبادرة من اجل جمع و توزيع بعض المساعدات على ساكنة الدواوير المتضررة من الفيضانات الأخيرة. و على هذا الأساس، عقدنا، د/ بودوار و د/ الوردي، لقاء مع السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم زاكورة يوم 2014/12/09 من اجل إخباره بهذه العملية الإنسانية والترخيص لنا.
    وقد رحب السيد العامل بهذه المبادرة الخيرية واتفقنا معه على ما يلي :
    1- الموافقة على جمع المساعدات العينية (أفرشة،أغطية،ألبسة،أحذية،مواد غذائية…..الخ بإقليم زاكورة.
    2- بحكم أن السلطات بالإقليم قامت من قبل بتوزيع المساعدات على الساكنة المتضررة وبحكم أن زاكورة كانت أقل ضررا مقارنة مع أقاليم ورزازات وتنغير، فان المساعدات ستجمع و بعد ذلك ترسل لمقر النقابة.
    3- عملية التوزيع ستكون تحت إشراف السلطة المحلية و المجتمع المدني بتلك المناطق الأكثر ضررا خاصة بالمناطق الجبلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى