الرئيسية | أخبار محلية | المؤتمر الاستثنائي لشبيبة العدالة والتنمية بزاكورة ينتخب عبد الكريم عزوزي كاتبا إقليميا
المؤتمر الاستثنائي لشبيبة العدالة والتنمية بزاكورة ينتخب عبد الكريم عزوزي كاتبا إقليميا

المؤتمر الاستثنائي لشبيبة العدالة والتنمية بزاكورة ينتخب عبد الكريم عزوزي كاتبا إقليميا

الحسين وجعا - زاكورة

في جو من الديمقراطية التي تطبع لقاءات شبيبة العدالة والتنمية شهد المقر الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بزاكورة المؤتمر الاستثنائي للشبيبة، يوم الأحد 13 دجنبر 2015، اللقاء الذي حضره الكاتب الجهوي للشبيبة الأستاذ علي العروسي وبعض أعضاء الكتابة الجهوية للشبيبة والكاتب الإقليمي للحزب بزاكورة رئيس الجماعة الترابية الأستاذ لحسن واعرى، والذي كان فرصة للوقوف على ايجابيات وسلبيات المرحلة السابقة. تميز بمناقشة وضع الشبيبة بالإقليم وتم من خلاله التنويه بالأعمال التي قامت بها الشبيبة من خلال المشاركة الوازنة في انتخابات 4 شتنبر وقبلها التعبئة للتسجيل في اللوائح الانتخابية. وقد ألقيت بالمناسبة كلمات من طرف الأخ الكاتب الجهوي الذي عبر عن سعادته وهو يلتقي بمناضلي الشبيبة بهذا الإقليم كما وقف عند التحديات التي تعرفها منطقتنا العربية وعودة قوى النكوص والتبعية والتحكم من جديد . كما توقف عند دلالات انتخابات 4 شتنبر وما خلفته من ردود إيجابية لدى المواطنين. ووقف كذلك عند الدور المنوط بالشبيبة في الدفاع عن مقومات هذه الأمة كما دعا الشباب بالمناسبة إلى الوقوف إلى جانب الإخوة الذين تحملوا مسؤولية الشأن العام بالاقتراح والمساندة والانتقاد إن اقتضى الأمر ذلك. كما تناول الكلمة الأخ الكاتب الإقليمي الذي دعا بدوره إلى تجاوز الأخطاء التي وقعت في السابق واستشراف المستقبل باختيار قيادة محلية للشبيبة حتى تقوم بالدور المنوط بها كما دعا الإخوة الحضور إلى التضحية والإيجابية في التعاطي مع قضايا الشباب والمجتمع. واعتبر أن زاكورة في حاجة إلى عمل شبابي ثقافي وفكري ورياضي يعيد أمجاد نهاية الثمانينات والتسعينيات حينما كانت دار الشباب بزاكورة مكانا للنقاش والأنشطة المتنوعة وهذا أمر باستطاعة الشبيبة فعله والمنافسة الشريفة فيه لتأطير الشباب.

jjd-zagora-4 jjd-zagora-3 jjd-zagora-2 jjd-zagora-1

وفي الأخير اختار الجمع العام الأستاذ عبد الكريم عزوزي كاتبا إقليميا والأستاذ عبد الله ادمولاي نائبا له وعضوية الإخوة والأخوات: خديجة حبيبي وزينب العباسي وابراهيم لمغاري وعبد الرحمان كبيري ومحمد الزاهر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى