درعة تافيلالت..قافلة للتواصل حول قضايا التعمير و البناء

0 291

تواصل الوكالة الحضرية لورزازات-زاكورة-تنغير، إلى جانب الوكالة الحضرية للرشيدية ميدلت، تنظيم قافلة القرب بمجالات الأقاليم التابعة لجهة درعة تافيلالت بغية تقريب خدماتها من المواطنين.

وحلت القافلة خلال مراحلها (من 1 إلى 7 غشت الجاري) بالعديد من المناطق القروية بأقاليم ورزازات وتنغير وزاكورة والرشيدية، من أجل التواصل مع المواطنين حول الملفات الخاصة بالتعمير والبناء وتقديم جميع الاستشارات الضرورية التي من شأنها تسهيل الاستفادة من خدمات الوكالة.

وانطلقت القافلة، التي ستواصل عملها بالجماعات الترابية بإقليم ميدلت، من إقليم زاكورة وحطت الرحال بعدد من المناطق ذات الطبيعة القروية، وذلك طيلة يومين، قبل أن تحل بمجموعة من الجماعات الترابية بأقاليم أخرى.

وفي هذا الصدد، قال السيد محمد أحرزون مدير الوكالة الحضرية لورزازات-زاكورة-تنغير، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن هذه المبادرة التواصلية لها “صبغة جهوية”، مشيرا إلى التجاوب الكبير الذي حظيت به القافلة من قبل المواطنين والمرتفقين.

وأكد السيد أحرزون أن هذا التجاوب تجلى، على الخصوص، في تدارس مجموعة من الملفات والقضايا التي تشغل بال المواطنين، مبرزا أن الهدف يكمن في التواصل والتحسيس والعمل على إيجاد أجوبة شافية بخصوص الملفات المطروحة.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.